كلمة رئيس مجلس الإدارة

أهلا وسهلا بكم في شركة الفاضل للصرافة والحوالات الدولية، انطلاقا من رسالتنا ورؤيتنا وقيمنا نسعى دائما الى توظيف امكانياتنا البشرية والتقنية والفنية لتقديم الخدمات المالية لكم عبر شبكة فروعنا ووكلائنا وشركائنا في الداخل والخارج. لقد عملنا بجد خلال السنوات الماضية ولازلنا نعمل ونطمح لأن نكون من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المالية التي تلبي احتياجاتكم المتنوعة. نحن اليوم أكثر خبرة وأكثر تنافسية وأنتم شركاء حقيقيون لنا فيما وصلنا إليه. نشكركم على ثقتكم ودعمكم الدائم ونتطلع دائما للحفاظ على علاقة الشراكة البناءة معكم.

شركة الفاضل للصرافة والحوالات المالية

نحن نؤمن أن لا شيء يساوي قيمة العميل الدائم، فنسعى دائما الى بناء علاقات مستدامة مع عملائنا بالسعي الى تقديم الخدمات التي تتناسب مع احتياجاتهم.

تاريخ الشركة

بدأت شركة الفاضل للصرافة والحوالات الدولية عام 2010م بمزاولة أعمالها، وفي عام 2015 تحولت الى شركة مساهمة مغفلة خاصة مرخصة من قبل مصرف سورية المركزي بموجب قانون ترخيص المؤسسات المالية، ومع بداية العام 2017م انطلقت شركتنا برؤية استراتيجية لمواكبة متطلبات إعادة الإعمار وتلبية وخدمة عملائها أينما كانوا، ومع حلول العام 2018 بدأت الشركة رسميا بالتوسع واطلاق فروع جديدة لها داخل الجمهورية العربية السورية والتعاقد مع وكلاء في الداخل والخارج لخدمة متطلبات عملائها الشخصية والتجارية على حد سواء.

أهداف الشركة

مكافحة غسيل الأموال: تلتزم شركة الفاضل للصرافة والحوالات الدولية بمكافحة غسل الأموال والاحتيال وتمويل الارهاب، وتركز سياستها على الامتثال لتعليمات مصرف سورية المركزي وتوصيات هيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الارهاب تدرك شركة الفاضل للصرافة والحوالات الدولية جيدا دورها في العمل مع مختلف القطاعات والهيئات في الجمهورية العربية السورية لوقف غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والاحتيال، ولهذا فإننا نقوم بمراقبة جميع المعاملات بدقة، وسيتم التعامل مع أي عملية مشبوهة عبر قسم الالتزام في الشركة وفق قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.